loading

مع أكثر من 16 عامًا من الخبرة، نحن متخصصون في تصنيع أجهزة التبريد التجارية.

حل مشاكل إصلاح مبرد المشروبات الغازية الشائعة

×

مثل أي معدات تجارية أخرى، قد تتعطل الثلاجات التجارية وقد تتطلب الإصلاح والصيانة. وكما يقول المثل، "درهم وقاية خير من قنطار علاج"، فإن الصيانة الوقائية هي المفتاح للحفاظ على عمر مبرد المشروبات الغازية التجارية.

عندما تواجه مشاكل صيانة التبريد، عليك أن تفهم كيفية حل المشاكل بسرعة وفعالية.

مشاكل الطاقة

هل تم إيقاف تشغيل ثلاجة العرض التجارية الخاصة بك؟ أولاً، تأكد من أن جهازك لا يقوم بإيقاف تشغيل مفتاح الطاقة. يجب عليك التحقق من توصيل سلك الطاقة بالكامل بالمأخذ، لأنه ربما تم فصله. إذا لم يتم حل المشكلة بعد، فتحقق مما إذا كان المقبس والسلك الأرضي نشطين.

مشكلة في درجة حرارة الثلاجة

ألا تبرد ثلاجتك المعبأة في زجاجات؟ أولا، تحقق من جهازك. هل يتم وضعها مباشرة على الحائط؟ لك ثلاجة تجارية يجب وضعها بعيدًا قليلاً عن الحائط لإتاحة المجال لتدوير الهواء بشكل صحيح. يمكن للثلاجات التجارية أن تتحمل العديد من عمليات الفتح والإغلاق، ولكن في بعض الأحيان قد تتآكل الحشية بسبب التآكل. يجب أن يكون بابك مغلقًا بشكل صحيح ومغلقًا تمامًا حتى يتمكن الجهاز من إجراء عملية التبريد المناسبة.

soft-drink-cooler

ضاغط

يتم استخدام ضاغط مبردات المشروبات التجارية للحفاظ على برودة الطعام. إذا لم يعمل، فلن يتم تبريد الجهاز بشكل صحيح. الأوساخ والشعر والشحوم وما إلى ذلك. قد تتراكم في الضاغط وتجعله غير صالح للعمل. ولذلك، يحتاج الضاغط عادةً إلى التنظيف كل 90 يومًا.

مروحة المبخر

هل ثلاجتك التجارية مجمدة ويوجد مكعبات ثلج في الجهاز بأكمله؟ لأول مرة برودة المشروبات الغازية يجب إيقاف تشغيله للسماح للثلج بالذوبان من المبخر. قم بتنظيف ملف المبخر وتأكد من نظافة خط الصرف أيضًا.

مشكلة الإضاءة

في هذه الحالة، تحتاج إلى التحقق من المصباح نفسه. إذا كنت بحاجة إلى استبدال المصباح، فيرجى التأكد من التحقق من ذلك والموافقة عليه من قبل الشركة المصنعة للجهاز، وإلا فسيكون هناك خطر حرق مقبس الطاقة الخاص بالمصباح.

commercial-refrigerator

إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور على الحظ لحل المشكلة، فأنت بحاجة إلى استشارة خدمة إصلاح ثلاجات المشروبات التجارية الموثوقة. يمكن لبعض العلامات التجارية العثور بسهولة على محدد الخدمة من خلال إدراج قائمة بخدمات الإصلاح على موقعها الإلكتروني. تذكر، إذا كانت ثلاجتك لا تزال ضمن فترة ضمان الشركة المصنعة أو قطع الغيار والعمالة، فأنت بحاجة إلى التحقق من تفاصيل الضمان للتأكد من أن أي إصلاحات تجريها أنت أو طرف ثالث لن تؤدي إلى إبطال الضمان.

السابق
If I really want to have a low temperature upright cooler, what can I do?
Different types of commercial display fridges and their functions
التالي
موصى به لك
لايوجد بيانات
الحصول على اتصال معنا
تأسست شركة Apex Refrigeration Equipment Limited في عام 2007 كشركة مصنعة محترفة لمعدات التبريد التجارية 
الاتصال بنا

شخص الاتصال: اريك تشانغ

هاتف: 0757-81781221

البريد الإلكتروني: info@apexcool.com

WhatsApp:86 13760614505

العنوان: غرفة 601، المبنى 1، حديقة مدينة هونغوي، جويتشنغ، فوشان، قوانغدونغ، الصين

حقوق الطبع والنشر © 2024 أبيكس | خريطة الموقع
Customer service
detect